المؤلف = حسن محمد حسين، خلف
تنميـــة مهـــــــارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية

المجلد 46، العدد 46، إبريل 2024، الصفحة 372-393

امال محمد شعبان السيد؛ خلف حسن محمد حسين؛ محمد محمد سالم


تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية

المجلد 45، العدد 45، يناير 2024، الصفحة 252-273

امال محمد شعبان السيد؛ محمد محمد سالم؛ خلف حسن محمد حسين


فاعلية المواقف التعليمية المصطنعة لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

المجلد 44، العدد 44، أكتوبر 2023، الصفحة 405-429

منى عبد الدايم؛ محمد محمد سالم؛ خلف حسن محمد حسين


وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى

المجلد 42، العدد 42، إبريل 2023، الصفحة 91-133

حنان عوض حسن المناخلى؛ خلف حسن محمد حسين؛ نجلاء حواس


أثر استخدام إستراتيجية دوائر الأدب لتنمية بعض مهارات التذوق البلاغي لدى طلاب الصف الأول الثانوى

المجلد 41، العدد 41، يناير 2023، الصفحة 331-373

خلف حسن محمد حسين؛ نجلاء حواس؛ حنان عوض حسن المناخلى


أثر استخدام المدخل الوظيفي في علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 38، العدد 38، إبريل 2022، الصفحة 393-410

سارة سمير عبد الفتاح بندق؛ محمد محمد سالم؛ خلف حسن محمد حسين


أثر استخدام المدخل الوظيفي في علاج صعوبات تعلم الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 38، العدد 38، إبريل 2022، الصفحة 411-428

سارة سمير عبد الفتاح بندق؛ محمد محمد سالم؛ خلف حسن محمد حسين


أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 37، العدد 37، يناير 2021، الصفحة 175-190

سالى محمد حسين أمين؛ خلف حسن محمد حسين؛ نجلاء حواس


تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم

المجلد 37، العدد 37، يناير 2021، الصفحة 191-229

اسلام احمد فؤاد محمد لطيف؛ محمد محمد سالم؛ خلف حسن محمد حسين؛ رحاب احمد ابراهيم


تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم

المجلد 37، العدد 37، يناير 2021، الصفحة 230-269

اسلام احمد فؤاد محمد لطيف؛ محمد محمد سالم؛ خلف حسن محمد حسين؛ رحاب احمد ابراهيم